العاب الكازينو

العاب الكازينوتاريخ القمار  و العاب الكازينو  –  يرتبط تاريخ البشرية ارتباطًا وثيقًا بتاريخ المقامرة ، حيث يبدو أنه بغض النظر عن الوقت الذي تذهب فيه إلى الوراء ، هناك علامات على أن مكان تجمع مجموعات من الأشخاص معًا كان من المؤكد أن القمار قد حدث. لن نحاول الآن تتبع كل منعطف فردي وبدء تطور المقامرة في هذه المقالة ، ولكن ما سنفعله هو اختيار بعض أهم التواريخ لتكون بمثابة معالم على طريق المقامرة اليوم خبرة.

العاب الكازينو

أقرب دليل على القمار

في حين أنه من شبه المؤكد أن بعض أشكال الرهان كانت تحدث منذ فجر تاريخ البشرية ، فإن أقدم دليل ملموس يأتي من الصين القديمة حيث تم اكتشاف البلاط الذي يبدو أنه استخدم في لعبة حظ بدائية. يشير “كتاب الأغاني” الصيني إلى “رسم الخشب” مما يشير إلى أن البلاط ربما يكون جزءًا من لعبة من نوع اليانصيب. لدينا أدلة على شكل زلات كينو التي تم استخدامها في حوالي 200 قبل الميلاد كنوع من اليانصيب لتمويل أعمال الدولة – ربما بما في ذلك بناء سور الصين العظيم. استمر استخدام اليانصيب للأغراض المدنية عبر التاريخ – تم إنشاء كل من هارفارد وييل باستخدام أموال اليانصيب – واستمرت في القيام بذلك حتى يومنا هذا.

مكافأة الكازين

لعب أوراقك في الصين

يتفق معظم العلماء على أن أوراق اللعب الأولى ظهرت في الصين في القرن التاسع ، على الرغم من أن القواعد الدقيقة للألعاب التي استخدمت من أجلها قد ضاعت في التاريخ. يقترح البعض أن البطاقات كانت كل من اللعبة والرهان ، مثل ألعاب الورق التجارية التي يلعبها الأطفال اليوم ، بينما تعتقد مصادر أخرى أن حزم البطاقات الأولى كانت أشكالًا ورقية من الدومينو الصيني. من المؤكد أن البطاقات المستخدمة في هذا الوقت كانت لها علاقة قليلة جدًا بمجموعات البطاقات القياسية التي يبلغ عددها 52 والتي نعرفها اليوم (  مكافأة الكازين ).

  كازينو اونلاين

بكارا الاولي من العاب الكازينو في إيطاليا وفرنسا

أول لعبة لا تزال تُلعب في الكازينوهات اليوم هي لعبة الورق ثنائية اللاعبين من باكارا ، والتي تم ذكر نسخة منها لأول مرة منذ فترة طويلة في القرن الرابع عشر عندما هاجرت من إيطاليا إلى فرنسا. على الرغم من نشأتها المبكرة ، فقد استغرق الأمر مئات السنين والتطورات المختلفة للوصول إلى اللعبة التي نعرفها اليوم. على الرغم من ظهور وتجسيدات مختلفة للعبة ، إلا أن الإصدار القياسي الذي يتم لعبه في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم جاء من كوبا عبر بريطانيا إلى الولايات المتحدة ، مع بعض التعديلات على القواعد على طول الطريق. على الرغم من أن لعبة القمار هي رياضة متفرج أكثر من كونها لعبة ، إلا أنها ميزة في كل العاب الكازينوتقريبًا نظرًا لشعبيتها بين المقامرين  ( كازينو اونلاين  ).

افضل كازينو اون لاين

لعبة ورق عبر العصور من العاب الكازينو

يقترح البعض أن أقدم أشكال لعبة ورق جاءت من لعبة إسبانية تسمى ventiuna (21) حيث ظهرت هذه اللعبة في كتاب كتبه مؤلف Don Quixote عام 1601. أم أنها كانت لعبة trente-un (31) من عام 1570؟ أو حتى quinze (15) من فرنسا قبل عقود؟ كما هو الحال مع كل هذه القصص الأصلية ، نادرًا ما تم ذكر مخترعي ألعاب الحظ في السجلات التاريخية. إن لعبة vingt-et-un الفرنسية في القرن السابع عشر هي بالتأكيد سلف مباشر للعبة الحديثة ، وهذه هي اللعبة التي وصلت إلى الولايات المتحدة مع المستوطنين الأوائل من فرنسا. كان اسم “بلاك جاك” ابتكارًا أمريكيًا ، ومرتبطًا بالعروض الترويجية الخاصة في كازينوهات نيفادا في الثلاثينيات. لجذب المزيد من العملاء ، تم دفع 10 إلى 1 احتمالات إذا فاز اللاعب بجاك أسود أو البستوني مع آس البستوني. الاحتمالات الخاصة لم تدم طويلا ، ولكن الاسم لا يزال معنا اليوم ( افضل كازينو اون لاين  ).

  الكازينو

لعبة البوكر: تمثال نصفي لبوم

من الصعب تحديد الأصل الدقيق للبوكر – كما هو الحال مع الكثير من الألعاب المذكورة هنا ، يبدو أن البوكر قد نما بشكل طبيعي على مدى عقود وربما قرون من ألعاب ورق مختلفة. البعض لديه أسلاف بوكر قادمة من بلاد فارس في القرن السابع عشر ، بينما يقول آخرون أن اللعبة التي نعرفها اليوم مستوحاة من لعبة فرنسية تسمى بووك. ما نعرفه على وجه اليقين هو أن ممثلًا إنكليزيًا اسمه جوزيف كرول ذكر أن شكلًا مميزًا من اللعبة كان يُلعب في New Orleans في عام 1829 ، لذلك يعد هذا موعدًا جيدًا مثل أي تاريخ لميلاد البوكر. كان نمو شعبية اللعبة بطيئًا إلى حد ما حتى بدأت دورات البوكر العالمية في اللعب في فيغاس في السبعينيات. ومع ذلك ، فقد انفجرت لعبة البوكر مع ظهور لعبة البوكر عبر الإنترنت والأحداث المتلفزة مما سمح للمشاهدين برؤية أيدي اللاعبين. عندما تأهل اللاعب الهاوي كريس مونمايكر لبطولة البوكر العالمية لعام 2003 وفاز بها بعد التأهل من خلال اللعب عبر الإنترنت ، سمح ذلك للجميع بتصوير أنفسهم على أنهم مليونيرات بوكر عبر الإنترنت ( الكازينو ).

القواعد الأساسية عند لعب الروليت

تبدأ لعبة الروليت برهان اللاعبين.

  • يقوم الموزع (أو التاجر) برمي كرة في عجلة الروليت الدوارة. لا يزال بإمكان اللاعبين المراهنة على هذه العملية.
  • بينما تتدحرج الكرة على عجلة الروليت ، يعلن الموزع / الموزع: “لا مزيد من الرهانات”.
  • في هذه المرحلة ، لا يُسمح للاعبين بالمراهنة
  • تهبط الكرة على رقم في عجلة الروليت. إذا كان هناك فائزون يراهنون على الرقم أو القسم أو اللون ، فسيتم مكافأتهم وفقًا لمخاطر الرهان الخاصة بهم.

كازينو

فوائد ألعاب الكازينو على الهاتف المحمول

تتمتع ألعاب الكازينو على الأجهزة المحمولة بمزايا كبيرة – فيما يلي بعض من أكبرها:

  1. 1. في هذه الأيام ، يمكنك الوصول إلى عدد أكبر من الألعاب للاختيار من بينها على هاتفك أو جهازك اللوحي ، بما في ذلك العناوين التي قد لا تكون متاحة في كازينو أرضي. باستخدام جهاز محمول ، لديك ببساطة خيارات ألعاب أكثر من بيئة الكازينو المباشر ( كازينو ).
  1. 2. تأتي ألعاب الكازينو المحمولة أيضًا مع الراحة والراحة. ليست هناك حاجة للقيادة إلى الكازينو ، أو الحديقة ، أو البحث عن الألعاب المفضلة لديك ، أو تشتت انتباهك بسبب الضوضاء. كل ما تحتاجه هو الإنترنت ، والذي يمكنك استخدامه مجانًا على بعض شبكات واي فاي. ومع تنافس شركات الجوال ، فإنها تقدم الآن الكثير من حزم البيانات التي يمكن أن تكون رخيصة جدًا ، فهي مجانية عمليًا.
  1. 3. تبنت الكازينوهات أسلوباً يضمن حصول اللاعبين الذين يصلون إلى خدماتهم من خلال الأجهزة المحمولة على مكافأة ترحيب مغرية. نادرًا ما تتوفر هذه العروض في كازينو حقيقي.
  1. 4. تتاح لك فرصة عدم الكشف عن هويتك وربح أموال جيدة. سيكون لديك اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين يمنحانك الوصول إلى الموقع للعب. ومع ذلك ، فإن احتمال أن يتعرف عليك أي شخص ويتعرف عليك ضئيل للغاية.
  1. في معظم الأوقات ، ستنفق أموالاً أقل على الألعاب على هاتفك مما تنفقه في كازينو حقيقي. يأخذ هذا في الاعتبار أن عوامل مثل تكاليف الدخول وتكاليف السفر وكذلك تكلفة الأطعمة والمشروبات يتم تجنبها جميعًا عندما تلعب ألعاب الكازينو على جهازك المحمول.