كازينو

كازينوالعصور القديمة  – كازينو و ظهرت القمار في ذلك الوقت ، في العصور القديمة. وجد علماء الآثار بعض النماذج الأولية للنردات التي تم إنشاؤها قبل المسيح بآلاف السنين. يُعتقد أنه في البداية ، تم استخدام هذه العناصر لقراءة الطالع والطقوس السحرية ، وعندها فقط أصبحت سمة من سمات القمار.

تشكلت الثقافة الجماهيرية للمقامرة في العصور القديمة. في روما القديمة ، في القرن السادس قبل الميلاد ، تم إنشاء ما يسمى بالسيرك – مكان عام حيث كان الزوار يلعبون لعبة الكرابس ويراهنون على المال.

كازينو

هل تريد تجربة واحدة من أقدم وسائل الترفيه في العالم؟ اليوم ، لا تحتاج إلى السفر إلى موناكو لتعرض نفسك لواحد من أقدم الأنشطة. يمكنك فقط تشغيل جهازك ولعب ألعاب الكازينو عبر الإنترنت متى وأينما تريد. من أجل اختيار أفضل خدمة مقامرة ، اقرأ هذه الصفحة للتعرف على أفضل الكازينوهات على الإنترنت التي تم اختبارها بواسطة دليل الكازينو على الإنترنت من Zen.

أول كازينو رائعتين على الإطلاق

بدأ تاريخ الكازينو الحقيقي مع افتتاح أول مؤسسة مقامرة في أوروبا بشكل قانوني في البندقية عام 1638. وكان يُطلق على الكازينو اسم ريدتو1. مصطلح “كازينو” نفسه نشأ من الكلمة الإيطالية التي تعني “منزل صغير”.

يرجع أصل هذه الكلمة إلى حقيقة أنه قبل افتتاح أول كازينو قانوني ، تم تنظيم المقامرة في منازل خاصة. في كثير من الأحيان ، إلى جانب القمار ، كان الجمهور يستمتع بالرقص والموسيقى. كما تم تقديم الوجبات والمشروبات. يُعتقد أن كازينو ريدتو 1 قد تم تصميمه لتسلية الأشخاص بالمقامرة خلال كرنفال البندقية الشهير. تم السماح للأشخاص المتميزين فقط بدخول مؤسسة القمار. على التوالي ، كانت الرهانات ضخمة.

كانت هناك دائمًا قواعد معينة يجب اتباعها:

تم إخبار زوار الكازينو كيف يرتدون ملابسهم ؛

كانت هناك أنماط سلوك يجب الالتزام بها ؛

كان على اللاعبين طلب بعض الأطباق المحددة من القائمة.

كان وجود ريدتو1مفيدًا للدولة لأنه كان عليها دفع ضرائب عالية على أنشطتها.

ومع ذلك ، فإن الموقف السلبي للكنيسة تجاه هذا النوع من التسلية أجبر الحكومة على جعل المقامرة غير قانونية. بسبب هذه القوانين ، تم إغلاق أول كازينو رسمي في العالم ، ريدتو1

لكن لا يمكن احتلال الكازينوهات

على الرغم من العديد من خطب الكنائس التي تندد بـ “الطبيعة الخاطئة للمقامرة” ، وعلى الرغم من حظر السلطات للمقامرة أيضًا ، بدأت الكازينوهات في الانتشار بسرعة خارج إيطاليا.

في عام 1765 ، وصلت أزياء الكازينو إلى إيطاليا المجاورة – فرنسا. كان أول كازينو تم افتتاحه في هذا البلد ، بالطبع ، في عاصمتها – باريس. كان هذا ممكنًا بفضل الكاردينال مازارين ، الذي كان يأمل في تجديد خزانة الدولة بمساعدة الضرائب من أعمال المقامرة. احتوى هذا الكازينو على حداثة لم يسبق لها مثيل – لعبة الروليت ، التي اكتسبت شعبية بسرعة بين عدد كبير من اللاعبين.

في بداية القرن الثامن عشر ، تم افتتاح الكازينوهات الأولى في بلدان أوروبية أخرى. بفضل العدد الكبير من اللاعبين الذين أحبوا المشاركة في مثل هذه العروض الترفيهية ، كانت مبالغ الجوائز جيدة جدًا. جذبت فرصة كسب بعض المال اللائق اللاعبين. بهذه الطريقة تم تسهيل شعبية الكازينو.

العاب الكازينو

ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ

أنت أخيرًا في كازينو صاخب ومضلع. لقد ملأت البوفيه وأنت تتوق لرمي النرد ومعرفة ما إذا كان حظ السيدة في صفك. حسنا انتظر هناك باكارو. قد تكون لديك أحلام كبيرة في الفوز بالجائزة الكبرى والتقاعد في جزيرتك الخاصة ، لكن هذا لن يحدث هنا. تعتبر المقامرة وقتًا جيدًا ويمكن أن تقدم اندفاعًا لطيفًا عندما تهتز الأمور لصالحك ، ولكن هذا لا يبدو كما يبدو في الأفلام ( العاب الكازينو ).

يتمتع المنزل دائمًا بميزة: بغض النظر عن اللعبة التي تلعبها ، يتمتع المنزل (الكازينو الذي تلعب فيه) بميزة. لا يحتاجون إلى الاعتماد على الحظ للفوز وكسب المال ، فهم يحتاجون فقط إلى لاعبين مثلك.

افضل كازينو اون لاين

ابدأ بمبلغ ثابت من المال أنت على استعداد لخسارته: المقامرة ليست طريقة مربحة لكسب المال. إنه مخصص للترفيه. قبل أن تمشي على أرضية الكازينو ، حدد مقدار الأموال التي يمكنك تحملها بشكل مريح (بمعنى: خسر إلى الأبد) ، ثم التزم بها. خذ بعض النقود ، ثم اترك بطاقة الصراف الآلي في غرفتك بالفندق ( افضل كازينو اون لاين  ).

  مكافأة الكازين

المكسب لا يدوم: إذا كنت فزت ولديك أموال أكثر مما بدأت به ، ففكر في التوقف. في النهاية سينتهي خطك الساخن من المكسب وستنظر إلى رقائقك متسائلاً أين ذهبت كل هذه المكاسب.

أخيرًا ، أوصيك بالاطلاع على مكافآت وحوافز اللاعبين التي يتم تقديمها في الكازينو الذي تلعب فيه. غالبًا ما لا تكلفك هذه البرامج أي شيء للانضمام إليها ، ولكنها يمكن أن تكسبك غنيمة ، وائتمان مقامرة مجاني ، ووجبات مجانية ، وحتى إقامات مجانية في الكازينو. أجنحة لطيفة بالفعل. أنت تنفق بالفعل الأموال للعب ، لذا يمكنك أيضًا الاستفادة من هذه البرامج. ابحث عن عداد خدمة العملاء أو اسأل شخصًا ما في قفص الصراف  (  مكافأة الكازين ).

الكازينو

اختر الألعاب المناسبة للعب

اعتمادًا على نوع الخبرة التي تهتم بها ، تكون بعض الألعاب أفضل من غيرها. هل تريد بالفعل استخدام المهارة لمحاولة كسب بعض المال؟ أو هل ترغب في الاسترخاء واحتساء كوكتيلات مجانية؟ هل تريد أن تشعر بثقل رقائق الكازينو بين يديك؟ أو هل تفضل أن تنظر إلى آلة تُظهر تأثيرات وأصوات براقة  ( الكازينو

إذا كنت تتطلع إلى الفوز ، فيجب عليك الذهاب إلى الألعاب التي تتطلب درجة معينة من المهارة ولن تتركك عاريًا ومفلس بسرعة كبيرة. الألعاب ذات الاحتمالات الأفضل للاعبين الذين يعرفون بالفعل كيفية اللعب (أو أقل من ميزة الكازينو) هي:

  • بلاك جاك (سطح واحد ، إذا كان متاحًا)
  • بوكر الفيديو (أقترح “المكافأة المزدوجة” أو “المكافأة المزدوجة”)
  • كرابس (بعض الرهانات)
  • بكارا

إذا كنت تبحث فقط عن بعض المرح مع لعبة سهلة التعلم ، فإنني أوصي بما يلي:

  • فتحات (ملاحظة: فتحات بيني لا تكلف سوى سنت واحد للعب)
  • الروليت (الروليت الأوروبية لديها احتمالات أفضل قليلاً)
  • كينو

كازينو اونلاين

في الوقت الحاضر ، كل شيء تقريبًا متقدم وعالي التقنية ، مما يسهل على العديد من الأشخاص الوصول إلى الكازينوهات.

تمنح الكازينوهات على الإنترنت عشاق المقامرة فرصة لعب ألعابهم المفضلة ، مثل الروليت ، والفتحات ، والبوكر ، والمزيد ، في أي وقت يرغبون فيه ومن أي مكان في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر ألعاب الكازينو هذه على أجهزة مختلفة ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. منذ سنوات ، ربما تفاجأ الناس بمعرفة وجود كازينوهات على الإنترنت  ( كازينو اونلاين  ). لكن اليوم ، أصبحت الكازينوهات على الإنترنت شائعة جدًا. يجب أن تتأكد من اختيارك لكازينو جيد على الإنترنت. إذا كنت مهتمًا بكيفية القيام بذلك ، فإليك الأشياء الستة التي يجب عليك مراعاتها عند اختيار كازينو على الإنترنت:

  1. تحقق مما إذا كان الكازينو عبر الإنترنت مرخصًا ومنظمًا.
  2. تأكد من أن الكازينو على الإنترنت مؤمن.
  3. اختر كازينو على الإنترنت يقدم مكافأة ترحيب جيدة.
  4. اختر كازينو على الإنترنت يحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب.
  5. انظر قائمة طرق الدفع المتاحة أو الخيارات المصرفية.
  6. اختبر ما إذا كان الكازينو عبر الإنترنت يتمتع بدعم عملاء جيد.