مكافأة الكازينو

مكافأة الكازينودعنا نتعرف على المزيد حول تاريخ مكافأة الكازينو عبر الإنترنت

تعتبر ألعاب الكازينو عبر الإنترنت من الألعاب المفضلة لدى الكثيرين ، ولكن ما يمكن أن يجعل هذه الألعاب أكثر إثارة قليلاً هو الوعد بتقديم عرض مكافأة الكازينو! كانت مكافآت الكازينو موجودة منذ فترة طويلة ، ولم تتقدم إلا مع مرور السنين. تابع القراءة بينما نأخذك في جولة حول تاريخ مكافآت الكازينو عبر الإنترنت والغرض منها.

مكافأة الكازينو

البداية

عندما تم تقديم الكازينوهات على الإنترنت لأول مرة ، كان هناك موقعان مختلفان فقط لعشاق الكازينو للاختيار من بينها ، لذلك لم يكن هناك الكثير من المنافسة. مع عدم وجود شيء ينافس هذين الموقعين حقًا ، لم يتم اختراع مكافأة الكازينو بعد. ومع ذلك ، مع بدء انتشار مفهوم الكازينوهات على الإنترنت ، بدأت الصناعة في النمو بسرعة كبيرة. ولهذا السبب ، أصبحت هناك حاجة لأن يقدم كل موقع كازينو شيئًا مختلفًا قليلاً لجذب المزيد من الزوار.

كان العرض الأول الذي وصل إلى الكازينوهات على الإنترنت هو مكافأة التسجيل أو الترحيب. من خلال هذا ، تم تحفيز اللاعبين على القدوم وتجربة موقع جديد لجميع احتياجات الألعاب الخاصة بهم ، مع وعد بالحصول على شيء مجانًا – أو على الأقل أقل!

 كازينو اونلاين

في أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، كانت هذه المكافآت أكثر سخاءً من تلك المعروضة اليوم ، فضلاً عن وجود شروط وأحكام أقل بكثير. في حين أن عدد الصفحات الأقل من القواعد واللوائح يبدو وكأنه حلم تحقق ، يمكننا الآن على الأقل البقاء على اطلاع ومعرفة بالضبط ما نشترك فيه ( كازينو اونلاين  ).

كانت الفكرة الأصلية وراء المكافأة بسيطة إلى حد ما – يجب على اللاعب إيداع مبلغ صغير من المال في حساب الألعاب الخاص به ، وسيحصل بعد ذلك على رصيد المكافأة. هذا إما أن يساوي نفس المبلغ الذي أودعه ، أو إذا كانوا محظوظين ، فسيكون أكثر من ذلك بقليل.

العصر الجديد لمكافأة الكازينو

في الوقت الحاضر ، أصبحت الشروط والأحكام أكثر تعقيدًا بعض الشيء ، بسبب العوامل التالية:

زيادة المنافسة

عدد اللاعبين عبر الإنترنت

إساءة استخدام المكافأة

أحدث التشريعات واللوائح

أصبحت المكافآت الترحيبية على وجه الخصوص أكثر صعوبة قليلاً للاستفادة منها ، خاصةً بالمقارنة مع العمليات من التسعينيات. الآن ، سيُطلب من اللاعبين وضع عدد معين من الرهانات أو مبلغ الرهان قبل أن يتلقوا مكافآتهم ، أو يُسمح لهم بصرف أرباحهم. يتيح إجراء المكافآت بهذه الطريقة لموقع الكازينو مزيدًا من التحكم في الفوائد التي يحصل عليها اللاعبون.

الكازينو

بعد فترة ، أصبحت هذه المكافآت الترحيبية أخبارًا قديمة ، وظهرت الكازينوهات على الإنترنت ببرامج ولاء وكبار الشخصيات جديدة. تميل هذه إلى تقديم إما نقاط على حسابك أو حوافز أخرى لأولئك الذين يختارون التسجيل. كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان بريدك الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور – فأنت على استعداد للذهاب! فائدة أخرى لإدخال عنوان بريدك الإلكتروني هي أنك ستستمر أيضًا لتلقيعروض ترويجية جديدة من موقع الكازينو ، عبر البريد الإلكتروني ، مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك! بفضل هذا ، لن تفوتك آخر مكافأة كازينو سخية عبر الإنترنت مرة أخرى ( الكازينو )!

شرح مكافآت الكازينو عبر الإنترنت

هناك أنواع مختلفة من المكافآت المتاحة في الكازينوهات المختلفة على الإنترنت والتي غالبًا ما تؤدي إلى سوء الفهم والارتباك والضغط غير الضروري إذا كنت لا تفهم ما هي. سأحاول هنا أن أشرح لك بإيجاز الأنواع المختلفة من المكافآت. سيكون لجميع المكافآت متطلبات تشغيل قبل أن تتمكن من صرف أي مكاسب ، لذا تأكد من أنك تعرف ما هي الألعاب المسموح بها وأيها غير مسموح به. استخدم حاسبة مكافأة الكازينو المجانية عبر الإنترنت لحساب المبلغ المطلوب من الرهانات.

هنا يمكنك العثور على قائمة بأفضل مكافآت الكازينو

ماذا تعني متطلبات اللعب أو الرهان في كازينو على الإنترنت؟

قبل أن ندخل في أنواع المكافآت المختلفة ، اسمحوا لي أن أحاول شرح متطلبات اللعب أو الرهان. هذه هي النقطة التي تبرز فيها معظم الخلافات أو الارتباك.

مثال: تحتاج إلى لعب إيداعك بالإضافة إلى المكافأة 20 ضعفًا قبل سحب الأموال. (ستختلف هذه الأرقام من كازينو إلى كازينو)

قمت بإيداع 100 دولار وستحصل على مكافأة قدرها 100 دولار – ستمنحك 200 دولار لتلعب بها. الآن يجب أن تراهن بمبلغ 200 دولار على الأقل 20 مرة قبل أن تتمكن من التفكير في سحب أي مكاسب. هذا يعني أنك ستحتاج إلى عمل رهانات بقيمة 4000 دولار.

في بعض الأحيان ، سيقول الكازينو أنه عليك فقط لعب مكافأتك خلال عدد معين من المرات. لذلك ، مع المثال أعلاه ؛ تبدأ بمبلغ 200 دولار ، ولكن يجب أن يتم لعب 100 دولار حتى 20 مرة ، مما يعني أنك ستحتاج إلى تقديم رهانات بقيمة 2000 دولار على الأقل للاستفادة منها.

افضل كازينو اون لاين

الشيء الآخر الذي يجب أن تتأكد من معرفته هو الألعاب المسموح بها وأيها غير مسموح به. ستستبعد جميع الكازينوهات تقريبًا ألعابًا معينة من هذه اللعبة. هذا يعني أنه حتى إذا كنت قد حصلت على رهانات بقيمة 10.000 دولار على لعبة البلاك جاك على سبيل المثال ، فإن لعبك الإجمالي لا يزال عند الصفر ولن يُسمح لك بسحب أموالك. ستجد أيضًا أن بعض الكازينوهات ستسمح لك بلعب البلاك جاك باستخدام مكافأة ، مع متطلبات لعب أعلى. سيكون هذا هو الحال عند لعب بلاكجاك  فقط (دعنا نقول) 50٪ من متطلبات الرهان  (  افضل كازينو اون لاين ).

كما ترون ، هذا كل شيء رياضيات. لكنها ضرورية إذا كنت تخطط لسحب أرباحك في وقت ما.

لا يمكنني التأكيد على هذا بما فيه الكفاية – تأكد من قراءة هذه الشروط في كل كازينو تنضم إليه ، لأن معظمهم سيكون مختلفًا عن بعضهم البعض.

ستكون نقطة البداية الجيدة أيضًا هي حاسبة مكافأة الكازينو على الإنترنت حيث يمكنك ببساطة اللعب بمبالغ ونسب مختلفة لفهم مفهوم متطلبات الرهان بشكل أفضل.

بونص بدون إيداع

هذا هو أبسط المكافآت. كل ما عليك فعله هو تسجيل حساب لاعب حقيقي في الكازينو الذي يقدم هذه المكافأة ، وستتلقى المال. لا يتعين عليك عمل إيداع لاستلامه. في بعض الأحيان ، ستتم إضافتها تلقائيًا إلى حسابك ، وفي بعض الأحيان ستحتاج إلى المطالبة بالمكافأة عبر البريد الإلكتروني أو نموذج الإرسال على موقع الويب الخاص بهم. لكنها في الأساس بسيطة للغاية.

قد تكون هناك قيود على هذه المكافأة في الكازينوهات المختلفة ، ولكن يجب عليك التأكد من قراءة الشروط والأحكام الخاصة بها والتأكد من فهمك للقواعد. قد يتضمن أحد القيود أشياء مثل الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك سحبه باستخدام هذه المكافأة. أيضًا ، قد لا تحتوي بعض الكازينوهات على هذا الحد ، ولكنك تطلب منك إيداع رمز قبل سحب أرباحك.

انقر هنا لمشاهدة الكازينوهات مع بونص بدون إيداع

 كازينو

مكافأة المباراة

هذه مكافأة تحصل عليها عندما تقوم بالإيداع في كازينو. سوف يطابقون إيداعك بنسبة معينة من إجمالي إيداعك. فمثلا؛ يقدم لك الكازينو مكافأة مباراة بنسبة 100٪ تصل إلى 200 دولار. هذا يعني أنهم سيعطونك 100٪ من الأموال المجانية على أي مبلغ إيداع تصل إلى 200 دولار. بمعنى آخر. قمت بإيداع 100 دولار وستتلقى 100 دولار أخرى كمكافأة ، مما يجعل رصيدك 200 دولار أو تودع 150 دولارًا ، ستحصل على 150 دولارًا إضافيًا يصل مجموعها بعد ذلك إلى 300 دولار ( كازينو ).

تُستخدم هذه المكافأة عادةً للاعبين الجدد الذين يقومون بإيداع أول إيداع لهم في كازينو عبر الإنترنت. العامل الذي عادة ما يلاحظه المرء مع هذه المكافآت هو النسبة المئوية لمبلغ القيمة التي تحصل عليها مقابل أموالك.

العاب الكازينو

قم بزيارة قسم المكافآت الخاص بنا واستخدم فلتر “Bonus Match” الموجود على الجانب الأيمن

مكافأة نقود مجانية

هذه هي مكافأة الإيداع الأولى حيث تعرف ما الذي تحصل عليه غير ذي صلة بالمبلغ الذي تودع فيه. على سبيل المثال ، إذا كان الكازينو يقدم لك 80 دولارًا مجانًا إذا قمت بإيداع 20 دولارًا على الأقل. سيمنحك ذلك رصيدًا قدره 100 دولار للعب به. ولكن إذا قمت بإيداع 50 دولارًا ، فستظل تحصل على 80 دولارًا فقط. مرة أخرى ، هذا شيء رياضي. إذا قارنته بمكافأة مباراة كازينو مختلف ، فقد تجد أنه من خلال إيداع 20 دولارًا ، ستحصل على المزيد مقابل أموالك. هنا يعني أنك تحصل على 400٪.

لذا ، قبل رفض كازينو يقدم لك مكافأة تبدو منخفضة في البداية ، تأكد من معرفة ما قد يعنيه ذلك إذا قمت بإجراء الحد الأدنى للإيداع المطلوب (العاب الكازينو ).